المصدر :
اقامت أمانة وقف الملك عبد العزيز للعين العزيزية برنامج تدريبي بعنوان خدمة العملاء من تنظيم معهد الخليج للتدريب والتعليم (نيودايمنشن) لعدد من منسوبي أمانة الوقف لرفع كفاءة فريق العمل من خلال هذا البرنامج وتعلم الأساسيات والمهارات الضرورية في مجال خدمة العملاء حيث تضمن البرنامج شرحاً مفصلاً لمعنى وأهمية خدمة العملاء وتحديد مهارات الاتصال الأساسية المطلوبة.
وقد عملت الأمانة على خلق بيئة تدريبية خارج نطاقها الرسمي وذلك بإقامة هذا البرنامج في فندق ستابريدج سويتس بجدة ولمدة 5 أيام .