أعلى
الوقف العلمي يستضيف وقف الملك عبدالعزيز للعين العزيزية
الرئيسية
المركز الإعلامي
الأخبار
الوقف العلمي يستضيف وقف الملك عبدالعزيز للعين العزيزية
التاريخ : 10/10/2018 الموافق : 1/2/1440

المصدر : الوقف العلمي

استضاف الوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز بمقره اليوم سعادة مستشار وقف الملك عبدالعزيز للعين العزيزية وممثل رئيس مجلس النظارة الأستاذ عبدالله الشهري ، والأمين العام لوقف الملك عبدالعزيز للعين العزيزية سعادة الأستاذ لؤي طرابزوني والأستاذ بندر الحربي، والأستاذ صخر الأسمري، والأستاذ صالح العتيبي. وتأتي الزيارة استكمالًا لسير اتفاقية الشراكة والتعاون التي أبرمت بين الجهتين في وقتٍ سابق، والتي اشتملت على عدة أهداف منها رفع ثقافة المجتمع في مجال ترشيد المياه، وإقامة المحاضرات والندوات والمؤتمرات وورش العمل المتعلقة بالأمن المائي.
وعرض في اللقاء موجز لبنود الاتفاقية، وبحث آفاق التعاون الحالية والمستقبلية بين الجهتين إسهامًا في تحقيق التنمية المستدامة والتكامل المأمول.
يأتي ذلك انطلاقًا من ركائز رؤية المملكة 2030 لتكوين الشراكات الاستراتيجية التي تسعى لتقديم خدمات ملموسة للمجتمع السعودي بصفة عامة في مختلف المجالات التي تتعلق بالمياه كمصدر للحياة.
من جانبه أكد المدير التنفيذي للوقف العلمي الدكتور عصام كوثر بأن هذه الشراكة تأتي انطلاقًا من رسالة وأهداف الوقف العلمي التي تسعى إلى تعزيز ودعم المشروعات والبرامج ذات الأثر الاجتماعي، وتعزيز التعاون بين مؤسسات القطاع غير الربحي وتطبيقها لمعايير الحوكمة الرشيدة.
اختُتِمت الزيارة بجولة تعريفية في مكتبة الملك فهد العامة بجدة. حيث كان في الاستقبال الرئيس التنفيذي للمكتبة سعادة الدكتورة ماجدة غريب، مستهلةً الزيارة بالترحيب والتقدير ومن ثم تعريف الوفد على أقسام المكتبة وخدماتها التي تقدمها للمستفيدين والجهود الحثيثة التي تبذل في خدمة أهالي المنطقة بصفة عامة وأهالي جدة بصفة خاصة.
 

تواصل معنا
الهاتف: 920021414
الفاكس: 920021616
البريد الإلكتروني:
[email protected]
العنوان البريدي:
ص.ب 196 جدة 21411
المملكة العربية السعودية
العنوان الوطني:
8169 الملك خالد - حي الفيحاء وحدة رقم 1
جدة 22241 - 3003
المملكة العربية السعودية